أخر الاخبار

افضل برنامج لتصميم لوجو احترافي مجاني للاندرويد وايفون

مما لاشك فيه أن اللوجو أو الشعار هو من يمثل هوية أى شركة او موقع إلكتروني او مؤسسه. حيث يحمل اللوجو وصف لطبيعة النشاط الذي تقدمه، من هنا تأتي اهمية تصميم شعار إحترافي. لكن للاسف ليس الجميع لديه مهارة التصميم، لذلك قد يلجأ البعض الى شراء خدمات مدفوعة بغرض تصميم لوجو احترافي جديد ولكن ماذا لو لم نمتلك المال؟! لا تقلق ففي هذا المقال سوف نقدم لك افضل طريقة لتصميم لوجو بشكل احترافي ومجاني. تابع معنا.

ما هو designevo؟

DesignEvo هو تطبيق سهل وسريع يتيح لك تصميم شعار او لوجو احترافي بطريقة مذهلة. حيث يتضمن أكثر من 3500 شعار قابل للتخصيص، بالإضافة إلى حوالي 100 خط، والكثير من الرسومات وأدوات التصميم القوية، فيمكنك من خلال تطبيق designevo بناء هويه إلى مشروعك أو موقعك الإلكتروني او قناتك علي يوتيوب في دقائق، دون الحاجة إلى مهارات سابقة في الجرافيكس.

يحتوي designevo أيضاً على واجهة سهلة الاستخدام تضم مجموعة كبيرة من الأقسام المختلفة في كافة المجالات، رياضية، تكنولوجيا، العاب، تعليم. وغيرها من المجالات، فكل ماعليك هو اختيار نوع المجال ومن ثم إختيار شكل اللوجو الذي تريد التعديل عليه. وابدأ في تخصيص الالوان والأشكال التي تناسب شعارك.

مميزات designevo؟

كما أشرت لك أعلاه ف designevo يقدم الملايين من الأيقونات لفئات مختلفة مع الكثير من الخطوط ألانيقة ليس هذا فقط بل يضم التطبيق العديد من الميزات سنتعرف عليها في السطور التالية.


  • أبرز مميزات designevo - logo maker
  1. يضم أكثر من 3500 قالب بأشكال مختلفة
  2. يضم أكثر من 100 خط رائع ومميز
  3. تخصيص الخلفية بألوان مختلفة
  4. زر تراجع / الإعادة في كل خطوة من تعديل الشعار
  5. التحكم الكامل لتغيير وتدوير جميع الأشكال والخطوط
  6. ضبط حجم الخط واللون، والتباعد، والمحاذاة
  7. حفظ الشعار بصيغ مختلفة JPG، PNG 
إذا يا صديقي أطلق العنان للإبداع وابدأ في إنشاء لوجو خاص بك
بكل بساطه، فقط ادخل اسم النشاط وانتقل الى شاشة التصميم التي تضم العديد من العناصر التي تود اضافتها لـ logo .

تحميل تطبيق designevo

تطبيق DesignEvo -Logo Maker متوفر بشكل مجاني علي كافة أنظمة التشغيل (اندرويد، ايفون، ويندوز) ويمكنك التحميل بسهولة من خلال الدخول علي الروابط التالية :
  1. DesignEvo - For Android
  2. DesignEvo - For iphone
  3. DesignEvo - For Windows

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -