أخر الاخبار

منصة flexclip لتصميم فيديو اونلاين إحترافي مجانا

في الوقت الراهن تعد مقاطع الفيديو من أدوات التسويق القوية للغاية. لكن إنشاء هذا النوع من المحتوى يتطلب الكثير من الوقت والموارد. حيث يمكن أن يستغرق تصميم مقطع فيديو بسيط ٢٤ ساعة على الأقل. ولكن لحسن الحظ ، لم يعد إنتاج مقاطع فيديو رائعة المظهر وجذابة أمرًا مكلفًا أو صعبًا. في هذه المقالة ، سنقدم أداة FlexClip الرائعة لإنشاء مقاطع الفيديو بسهولة ، وهي خدمة مجانية إلى منخفضة التكلفة يمكن لأي شخص استخدامها.



ما هي منصة FlexClip؟

flexclip هي أداة مجانية لإنشاء أو تصميم فيديو إحترافي أونلاين ، حيث تساعد أصحاب الأعمال وأصحاب المتاجر الإلكترونية والمصممين وكذلك منشئ المحتوى علي يوتيوب ، تيك توك ، فيسبوك على تصميم فيديوهات احترافية تستخدم في أغراض مختلفة بطريقة سهلة ومجانية.

فليكس كليب تتيح لك إمكانية تصميم العديد من مقاطع الفيديو بكل سهولة وبدون الحاجة الى أي مهارات متقدمة في صناعة الفيديو ، حيث ان أداة flexclip تحتوي على الالف من قوالب الفيديو الجاهزة التي يمكنك إعادة انتاجها وإستخدامها في كافة الفيديوهات.

أبرز مميزات أداة FlexClip

تقدم FlexClip العديد من المميزات والأدوات التي يحتاجها جميع صانعي المحتوي، كما أنها (متوفرة باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والألمانية والفرنسية والإيطالية والصينية). بالإضافة إلى تنسيقات فيديو تتكيف مع احتياجات كل مصمم.
  • مميزات FlexClip
  1. تنسيقات الفيديو للشبكات الاجتماعية: Facebook و Instagram و Twitter و Youtube.
  2. تنسيقات الفيديو للتسويق: مقاطع الفيديو التوضيحية ، والبرامج التعليمية ، ومقاطع الفيديو للاستخدام التعليمي.
  3. تنسيقات الفيديو لنمط الحياة: مقاطع فيديو السفر ، مقاطع فيديو الزفاف ، إلخ.
يوفر لك FlexClip أيضًا مقاطع فيديو في الخلفية يمكنك إضافة إبداعاتك إليها. ميزة مثيرة للغاية تتيح لك الحصول على عروض عالية الجودة. كيف افعلها ؟ اختر قالبك في مقاطع الفيديو الخلفية. ثم أضف الفيديو ، الصورة التي تريد تضمينها.

لديك إمكانية إضافة نص وتأثيرات إلخ. دع إبداعك يتحدث. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك معاينة العرض النهائي قبل تصديره.

تمنحك FlexClip أيضاً إمكانية إضافة علامة مائية. حيث يمكنك تخصيص هذه العلامة المائية كما يحلو لك ، سواء كان نصًا أو صورة. والعديد من الميزات الرائعة التي يمكنك إضافتها. مثل،
  1. إضافة النصوص
  2. تغيير الخلفية
  3. إضافة الموسيقى
  4. إمكانية تسجيل صوتك
  5. إضافة مرشحات الألوان
  6. إضافة الصور

الإشتراك في flexclip

يسمح لك الإصدار المجاني من FlexClip بتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة 480 بكسل. يسمح لك العرض "Basic" بالتصدير بدقة 720 بكسل بينما يمنحك عرض "Plus" إمكانية التصدير بدقة 1080 بكسل. للاستفادة من المزيد من الميزات ، ستحتاج إلى الاشتراك.


مساهمة من مدونة فرندي تك نقدم لكم 5 اكواد مدفوعة لتجربة الخطة المدفوعة من FlexClip لمدة شهر كامل لأول 5 أشخاص سيقومون بالتعليق علي هذا المقال.

في النهاية هناك العديد من المنصات التي تعمل على تحرير الصور والفيديو ، ولكن منصة FlexClip تمنحك تجربة مستخدم أفضل للفيديو (في رأيي المتواضع). وإذا اخترت الترقية ، فهذه الخدمة أرخص أيضًا ويمكنكم الاطلاع على باقات الاسعار من هنا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -