القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

زيادة متابعين انستقرام حقيقين و متفاعلين (متابعين بواسطة إعلان ممول عرب و متفاعلين)

مرحباً يا صديقي هل ترغب في زيادة متابعينك علي انستقرام عرب حقيين و متفاعلين ولا ينقصون ؟ فإذ كنت تبحث عن زيادة متابعين انستقرام بطريقه جديدة، فهذه الطريقة سهلة وقمت بتجربتها شخصيا، حيث يمكنك زيادة متابعين انستقرام حقيقين. من خلال موقع شوفاكو الذي يوفر لك طريقة حصرية وامنة 100٪ لزيادة متابعين إنستجرام.


فكل ما عليك هو انك تجلس ساعة يوميا علي الانترنت لكي تحصل علي 42 إلف فولورز أنستجرام عن طريق اكتر من طريقة، من ضمنهم تزويد عن طريق مواقع تزويد فولورز أنستجرام، وتزويد عن طريق الشيرات علي الأنستجرام، وتزويد عن طريق جلب الفولورز من حسابات المشاهير علي الأنستجرام.

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

يعتبر انستقرام منصة تفاعلية كاملة تقدم كل ما هو ممتع ومفيد للأفراد والشركات حيث يساعدك على تسويق منتجاتك و بيعها، لكن للأسف الشديد، بالرغم من أن المحتوى هو أهم ما يحدد نجاح حساب الانستقرام الا أن الأرقام أيضا لا يمكن تجاهلها.

على سبيل المثال: بإمكان حسابين انستقرام وضع نفس الفيديو ولكن كمية التفاعل ستكون مختلفة لعوامل كثيرة أهمها عدد المتابعين !! هل هم حقيقين أم وهمين فكلما قل عدد متابعينك على انستقرام كلما تضاءلت فرص النجاح على المدى البعيد لذا زيادة متابعين انستقرام حقيقين و متفاعلين، امر ضروري وحتمي يساعد في تحقيق أهدافك.


ومن أفضل الطرق والأكثر إستعمالا في زيادة عدد متابعين انستقرام هي شراء المتابعين ، حيث أن هناك بعض المنصات او المواقع تعتبر متاجر لبيع و شراء المتابعين، اذ يمكنك من خلالها شراء كمية معينة من المتابعين لحسابك علي انستقرام، ومن بين أفضل المواقع لزيادة متابعين حقيقيين قد يصل الي 50 الف متابع مقابل أسعار بسيطة هو موقع شوفاكو - shovago.

موقع شوفاكو لزيادة متابعين حقيقيين

موقع shovago يعتبر من أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين، حيث يمكن من خلاله رشق آلاف المتابعين العرب والأجانب علي حساباتك بمواقع التواصل، كما يتيح لك الحصول على الالاف من الايكات عربية و أجانب للصور و المنشورات الخاصة بك على انستقرام .ومن مميزات الموقع أيضاً انه يقوم بتزويد حسابك بمتابعين حقيقيين بواسطة إعلان ممول لحسابك على الأنستقرام، حتي يكون المتابعين حقيقيين وليس وهميين كما تفعل بعض المواقع الاخرى.


  • مميزات موقع شوفاكو لرشق متابعين

يتيح لك الموقع امكانية زيادة عدد متابعين حساب انستقرام حقيقين بطريقة شرعية وأمنه 100٪.

يتيح لك الحصول على الالاف من الايكات عربية وأجنبية للصور و المنشورات الخاصة بك على انستقرام .

يدعم ايضا منصات اخرى مثل فيس بوك ، بحيث يمكنك شراء كمية من الاعجابات و ايضا شراء الاعجابات و التعليقات و المشاركات و غيرها من اجل زيادة التفاعل على منشور معين ، و هذه خاصية سوف تفيد بشكل كبير الاشخاص الذي يعملون في مجال تسويق و بيع المنتجات على الفيس بوك .

طريقة إستخدام شوفاكو لزيادة المتابعين

طريقة زيادة متابعين انستقرام عبر موقع شوفاكو ستكون سهله وبسيطة للغاية، فكل ما عليك هو الولوج الي الرابط و الاطلاع على اسعار المتابعين، ثم بعد ذلك يمكنك شراء الخدمة التي تناسبك، وتقوم بإتمام ععملية الدفع و بالنسبة للاسعار فهي رخيصة.


نصائح لزيادة التفاعل مع المتابعين

من أجل زيادة عدد متابعين آنستقرام هناك بعض الاشياء التي يجب عليك ايضا الالتزام بعملها الى جانب استخدام موقع شوفاكو. حيث يستوجب عليك مواصلة نشر الصور و مقاطع الفيديو القصيرة، و أيضا القصص او الستوري بشكل شبه يومي من أجل المحافظة على التفاعل بينك و بين متابعيك ، و من المهم جدا أن تقوم بنشر صور و مقاطع فيديو قابلة للمشاركة .

بحيث تجعل المتابعين يتشجعون على مشاركتها مع اصدقائك او عمل اشارة لأصدقائهم و معارفهم في التعليقات ، سواأ من خلال الصورة نفسها او عبر اضافة نص مع الصورة يحثهم على ذلك .

إن كان حسابك انستقرام الذي تقوم بتكبيره و ترغب في زيادة عدد متابعيك عليه خاص بك بمعنى أنك تنشر صور خاصة بك فحاول دائما نشر صور جديدة و احترافية بحيث تكون ملتقطة و معدلة بشكل جيد .

و إن كان حساب انستقرام الخاص بك حول مجال معين فلا تدع يوما يمر دون أن تشارك شيئا حتى و ان كان مجرد ستوري ، لان المستخدمين لآنستغرام يحبون الحسابات التي تتفاعل بشكل مستمر .

و من النصائح الهامة هي التفاعل مع المتابعين لك على آنستقرام من خلال التعليقات و أيضا من خلال الرد عليهم في الرسائل لأن هذا يساعد في انتشار الحساب أكثر الى جانب أن المتابعين لك يشعرون أنك مهتم بالفعل بتفاعلهم مما يجعلهم يتفاعلون مع حسابك في انستقرام أكثر فأكثر .
هل اعجبك الموضوع :
author-img
فرندي تك موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوي المقال