القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق VideoShow Pro النسخة المدفوعة مجانا

تعتبر مقاطع فيديو، حالات واتس، من اكثر المحتويات الرائعة التي تنال إعجاب الكثير من أصدقاءك علي الانترنت . ولا شك بأنك تعتقد ان تحرير الفيديو امر غاية الصعوبة بسبب ان اغلب تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد، او تحرير الفيديو للايفون، تكون مدفوعة !! لكن في هذا المقال ستصبح محترف في انشاء مقاطع فيديو او حالات واتس اب ، حيث ستتعرف معنا علي أفضل تطبيق تحرير الفيديو للايفون والاندرويد مجانا .

VideoShow

ما هو تطبيق VideoShow ؟

VideoShow (فيديو شو) اقوى برنامج تحرير فيديو، وهو البرنامج الاكثر استخداماً لتحرير ومشاركة مقاطع فيديو، حالات واتس، بين مستخدمي يوتيوب، انستغرام وفيسبوك، يتيح لك إنشاء فيديوهات ممتعة علي هاتفك الاندرويد. 

كما يمكنك التعبير عن نفسك بتصميم حالات واتس اب حزينة، وذلك بعد إضافة الصور والنصوص والموسيقى والمقاطع القصيرة، أيضاً من السهل علي تطبيق VideoShow Pro إضافة التعبيرات والمؤثرات آلتي تعطي للفيديو تأثير أكثر دفئاً وجمالية.

مميزات تطبيق VideoShow Pro

يضم تطبيق VideoShow Pro العديد من المميزات والادوات التي تجعله أفضل محرر فيديو، حيث يعتبر التطبيق هو أول محرر فيديو Android مع بيئة تحرير متكاملة ، فكل ما ستراه هو ما ستحصل عليه، بالفعل يا صديقي !! VideoShow هو أول محرر فيديو لإضافة ترجمات متعددة ، والأفضل لعمل فيديو احترافي من مزيج الصور، وإضافة التأثيرات والتعبيرات والموسيقى . ليس هذا فقط ، بل يحتوي التطبيق علي خواص وادوات رائعة ستتعرف عليها في النقاط التالية : 

VideoShow Pro

  1. أكثر من 10,000 مقطوعة موسيقية
  2. ادوات قص وضغط وتحويل الفيديو
  3. العديد من التعبيرات "ايموجين" 
  4. يحتوي علي الكثير من المؤثرات الصوتية
  5. نصوص وخطوط متعددة 
  6. إضافة الشعار الخاص بك "لوجو"
  7. لايوجد علامة مائية للبرنامج

تحميل تطبيق VideoShow Pro

إذ كنت ترغب في تحميل تطبيق تحرير الفيديو للايفون، او تحرير الفيديو للاندرويد، فكل ما عليك هو أستخدام الروابط المباشرة تلك لتنزيل صانع الفيديو - VideoShow نسخة مدفوعة مجانا ، فلا تترد واطلق العنان لذاتك وابدأ في صنع حالات واتس، مقاطع الفيديو للاطفال، وغير ذلك الكثير. 


هل اعجبك الموضوع :
author-img
فرندي تك موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوي المقال