القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الإيميل الجامعي ».. شرح تفصيلي عن كنز تمتلكة ولا تعلم عنه شيئاً

البريد الجامعي كنز في يدك ولا تعلم عنه شيئَا !! تخيل عزيزي المتابع أن طلاب الجامعات تمتلك تسهيلات كبيرة علي الانترنت دون أن تدري؟، نعم هذا صحيح حيث ان الايميل الجامعي Student account هو خدمة توفرها كبري الجامعات بالتعاون من شركات عديدة لتقديم الدعم والتسهيلات للطلاب في شتى المجالات علي مستوي العالم .


فيمكن من خلال بريد الجامعة الحصول علي بعض الخصومات ، او الإشتراك في الخدمات المدفوعة مجانا، كذلك يمكن من خلاله تحميل مجاني لمجموعة ضخمة من الكورسات المدفوعة بمبالغ مالية كبيرة، في هذا المقال سنشرح لك أهمية الإيميل الجامعي وكيفية الاستفادة من الخدمات والمزايا التي يتيحها لك .

ما هو الإيميل الجامعي وكيف تستفيد منه؟

الإيميل الجامعي هو بريد الكتروني علي غرار Gmail ، Yahoo ، لكن ينتهي بامتداد “Edu”، المميز في بريد الجامعة هو أن كل من يمتلك هذا البريد سوا كانوا طلاب او أساتذة الجامعات يحصلون علي تسهيلات كبيرة من مؤسسات وجهات تعليمية علي الانترنت.

  • ما هي أهمية الإيميل الجامعي ؟

  1. خصومات من أكبر مواقع الإنترنت
  2. دورات تدريبية مجانية علي الانترنت
  3. منح دراسية عالمية مجانية
  4. إيميل شخصي وليس جامعي فقط 
  5. إرسال واستلام معلومات خاصة بالمناهج
  6. يمكن استخدامه بمواقع أعضاء هيئة التدريس.
  7. يمكن من خلاله إعداد أبحاث التخرج.

يساعد الطلاب في التواصل مع الباحثين في مختلف المجالات علي مستوي بلدان العالم، وذلك باستخدام “Research Gate”- الذي يشبه موقع الوظائف الشهير  Linkedin .

أشهر الشركات التي تدعم البريد الجامعي

كما أشرت لك بالفقرات السابقة أن من يمتلك إيميل جامعي يحصل على خصومات ومزايا بتحميل أكثر من 150 منتج على أشهر المواقع، أهمها:

كيفية الحصول على الإيميل الجامعي؟

بعد ان تعرفنا علي فوائد الحصول على البريد الجامعي سنتعرف علي طريقة الحصول ايميل الجامعة بسهولة، كل ما عليك هو الذهاب الى هذا الموقع وكتابة بريد جوجل او Gmail الخاص بك لتصلك رسالة بها كود تفعيل الحساب


ثم تبدأ بكتابة البيانات الخاصة بك و يجب أن تكون معلومات لشخص أمريكي ويمكنك الحصول على بيانات أفتراضية أمريكية من الرابط هنا ثم تقوم بأدخالها في الموقع السابق لتحصل على أيميل تعليمي او بريد جامعي مجاني .

الان يا صديقي فرصتك بين يديك فلا تضيعها، لا تتكاسل وسارع بطلب الإيميل الجامعي وحاول الاستفادة الحقيقية من سنوات الدراسة بالجامعة ، شكراً للمتابعة .
هل اعجبك الموضوع :
author-img
فرندي تك موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوي المقال