القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل hide.me || افضل تطبيق VPN في 2020 مجاني للايفون

هل تريد تطبيق VPN مجاني ؟ hide.me VPN تم تصميمه لأجهزة Apple iOS وصل عدد تنزيل التطبيق أكثر من 15 مليون مرة علي متجر اب ستور . التطبيق سهل الاستخدام حيث تم برمجتة خصيصاً ل هواتف ايفون الجديدة، فلا يتطلب عمليات تسجيل عضوية أو تسجيل الدخول. كل ما عليك فعله هو تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على جهازك ، وستستفيد من أسرع خدمة VPN على مستوى العالم، وتصفح مجهول لحماية لخصوصيتك .


كيفية استخدام تطبيق hide.me VPN

استخدام تطبيق hide.me VPN سهل للغاية حيث يتكون من أربع خطوات فقط وبعدها سكون متاح لك التصفح كمجهول علي الانترنت، والوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والمحتويات المحظورة في بلدك.


  1. تنزيل التطبيق من اسفل المقال
  2. الضغط فوق بدء الإصدار التجريبي المجاني
  3. أختيار دولة للاتصال بها
  4. انقر فوق "تمكين VPN"

اهم مميزات استخدام hide.me

  • سهل وسريع
حيث تم تصميم تطبيق hide.me VPN لضمان التمتع بالخصوصية وتأمين دخولك علي مواقع الويب، فكل ما عليك هو تحميل وتثبيت التطبيق ، إضغط فوق "بدء الإصدار التجريبي المجاني" ، ثم انقر فوق "تمكين VPN".

  • الموقع الافضل
يعد التطبيق واحد من أسرع خدمات VPN ، ويمكنك التحقق من ذلك بنفسك ، يقوم بتحديد أسرع خادم والاتصال به تلقائيًا. على عكس خدمات VPN الأخرى التي تحتوي علي الكثير من الخوادم لكنهة تكون بطيئة وغير موثوقة ، حيث يختار لك hide.me VPN الأفضل من المواقع الرئيسية حول العالم. ليس ذلك فحسب ، فالوصول إليها مقيد بشدة لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية.

  • عنوان IP مجهول
عند الاتصال بـ دولة ما داخل التطبيق ، يقدم لك hide.me عنوان IP مجهول حيث يتم إخفاء عنوانك الحقيقي. يتم استخدام عنوان IP الجديد هذا من قِبل الكثير من الأشخاص المختلفين ، مما ينشئ مجموعة من الأنشطة مجهولة المصدر . فمن المستحيل ربط أي شيء بالرد عليك نهائياً .

تحميل تطبيق hide.me VPN

إذ كنت تمتلك هاتف من هواتف ايفون الجديدة، او حتي هاتف Apple iOS بأي إصدار قديم، فيمكنك تحميل اسرع وافضل تطبيق vpn في العالم مجانا، وذلك عبر الضغط علي هذا الزر بالاسفل ومن ثم الانطلاق علي الإنترنت .
هل اعجبك الموضوع :
author-img
فرندي تك موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوي المقال