القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تطبيق Meitu لتحويل صورتك إلي طفل أنمي بشكل مدهش وروعة

انتشر مؤخراً بعض الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقات خاصة لرسم الشخصيات المشهورة بطريقة مدهشة وجذابة جداً، حيث يمكن تحويل صورتك الي شخص كرتوني ربما طفل او عجوز او امرأة فكما تحب يمكنك ان ترسم، وهناك العديد من آلناس يتسآل عن اسم التطبيق أو طريقة عمل مثل هذه الصور ، لذا، سنشرح لك تطبيق Meitu لتحويل صورتك إلي طفل أنمي بشكل مدهش .

تطبيق Meitu لتحويل صورتك الي أنمي

قامت شركة صينية بإطلاق تطبيق MeituPic، ثم قامت بتغيير اسمه إلى Meitu عام 2016، ويعتبر التطبيق من أكثر 10 تطبيقات شعبية في متجر تطبيقات Apple, كما أنه من أشهر تطبيقات تعديل الصور باحترافية لهواتف آيفون، بلغ عدد مرات تثبيت التطبيق لأجهزة أندويد ما يقرب من 50 مليون مرة، ووفقا لبعض التحليلات، يستخدم Meitu أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً من 26 دولة مختلفة حول العالم، ويبلغ عدد الصور التي يتم تعديلها شهرياً علي تطبيق Meitu أكثر من 6 مليار صورة.

مميزات تطبيق Meitu لتعديل الصور

يتيح لك Meitu تحويل صورك الى صور انمي anime رائعة عن طريق بعض تقنيات الذكاء الاصطناعي, تطبيق Meitu متاح مجانا لمستخدمي نظام أندرويد android ونظام IOS بكافة أجهزته. يعد تطبيق Meitu مختلف تماماً عن باقي تطبيقات تعديل الصور حيث يعمل على تحويل الصور الى لوحات فنية رائعة. كما يوفر لك تطبيق Meitu بعض أدوات تعديل الصور الخاصة وإزالة عيوب الصور والخدوش وتحسين البشرة ودمج الفلاتر.

كيفية استخدام تطبيق Meitu المدهش

يعد تطبيق Meitu سهل الاستخدام للغاية وربما لا يحتاج إلي شرح أو توضيح فقط ستقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك ثم تقوم بفتحه وأختيار الصورة التي تريد التعديل عليها ثم تقوم باختيار وإضافة جميع التعديلات التي تريدها مثل تعديل حجم الوجه والعين وإضافة فلاتر الانمي المميزة، كما يمكن ان تقوم بتغير شكل الصورة بالكامل ولكن ستكون في حاجة إلي اتصال بالإنترنت لتنزيل بعض الفلاتر.

تحميل تطبيق Meitu لتحويل الصور

يمكنك تحميل تطبيق Meitu لتحويل صورتك إلي طفل أنمي بشكل مدهش لاجهزة اندرويد وايفون من خلال روابط التحميل المباشر بالاسفل.

  1. للاندرويد android : أضغط هنا
  2. للأيفون ios : أضغط هنا


هل اعجبك الموضوع :
author-img
فرندي تك موقع تقني يقدم مقالات تكنولوجية مميزة، ونعمل من خلال الموقع علي إثراء المحتوي العربي وإيصال المعلومات التقنية لكافة الزائرين .

تعليقات

محتوي المقال